أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / الأسرة والمجتمع / والي الخرطوم : المعلمون يمثلون شريحة مهمة بالولاية
24656

والي الخرطوم : المعلمون يمثلون شريحة مهمة بالولاية

الخرطوم 29 ديسمبر 2017م – اشاد والي الخرطوم بجهود المعلمين بولايته في الارتقاء بالعملية التعليمية و تطويرها حيث انهم لم يركنوا الى اللاعتذار بالظرف الاقتصادي او اي معوقات قد تعترض طريق ادائهم.
و اشار الفريق اول عبد الرحيم حسين الى ان المعلمين يمثلون احدى اهم الشرائح العاملة بالولاية بنسبة تبلغ 33% من القوى العاملة فيها و قال ان جهودهم كانت بينة من نتائج الشهادة السودانية تقدمت فيها الوللاية بنسبة 83% من الأوائل على المستوى القومي .
وثمن الوالي الذي كان يخاطب دورة الانعقاد الرابعة للعام 2017م للمجلس الولائي عطاء المعلمين و الذي قال انه لن يجد الجزاء الكافي مهما كان عطاء الولاية لهم و رهن مستقبل البلاد بدور المعلمين التربوي و التعليمي
وخاطب دكتور فرح مصطفى عبد الله وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم ذات اللقاء حيث حيا عطاء و جهد المعلمين وتعهد باكمال ماتبقى من منشآت تخص هذه الفئة و القطاع الرائد. و اشار دكتور فرح الى ان ميزانية التعليم قفزت بنسب 19% مقارنة بميزانية العام المالي السابق 2017 م
أكد محمد عبد القادر غندور رئيس الاتحاد المهني للمعلمين بالخرطوم أن العمل سيتواصل في توسعة دار المعلمين بجهود كل المعلمين وولاية الخرطوم .

عن editor

شاهد أيضاً

497

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السودانى اليوم الأحد

الخرطوم 7 يناير 2018م – حدد بنك السودان المركزى أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السودانى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *