الرئيسية / الاخبار / والي ولاية الخرطوم : ذكرى الاستقلال تعود والبلاد توحدت خلف الوثيقة الوطنية
17483

والي ولاية الخرطوم : ذكرى الاستقلال تعود والبلاد توحدت خلف الوثيقة الوطنية

الخرطوم 19 ديسمبر 2017 م- أكد والي ولاية الخرطوم الفريق ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين أن ذكرى الاستقلال تعود والبلاد توحدت خلف الوثيقة الوطنية، مشيراً إلى أن الوثيقة ستظل مفتوحة لكل من ينضم إليها ولن تغلق في وجه أحد.
وقال الوالي لدى مخاطبته صباح اليوم احتفالات المجلس التشريعي لولاية الخرطوم بالذكرى 62 للاستقلال الذي جاء هذا العام تحت شعار ( فلتدم أنت ايها الوطن ) نطالب الجميع بخلع ثياب الأنانية عن أجسادنا ولبس عباءة الوطن الواحد الموحد .
وقطع الوالي بعودة القدس المحتلة إلى رحاب الإسلام كما عاد صلاح الدين الأيوبي وترفع فيها راية الإسلام قائلا ” أن جيلاً قادماً سيحرر القدس إن فات هذا الشرف جيلنا الحالي”، مؤكد أن الخرطوم هي ذات الخرطوم التي لا تستكين ولا تنكسر وهي التي أبت للشعب العربي الانكسار ووصف قرار الرئيس الامريكي بأنه قرار من لا يملك”، لافتاً إلى أن المسيرة ماضية وقاصدة في إرادة التنمية ولن تتوقف، مؤكدا أن السودان وطن يسع الجميع، معرباً عن أمله أن يتفق كل الشعب السوداني بكل مكوناته على كلمة سواء .
من جانبه أكد المهندس صديق علي الشيخ رئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم أن ذكرى الاستقلال تعود والشعب ينعم بالحرية ويستظل بظلال الوفاق الوطني، لافتاً إلى نعمة الأمن التي ينعم بها السودان .
وقال ” إن هذه الذكرى تعود ونحن نخرج من الحظر المفروض علينا ” والذي أسماه بالحبس الإجباري ، مؤكداً أن المجلس سيظل يجسد هذا الاحتفال دوما مكانا وزمانا، مشيراً إلى أنهم في (تشريعي الخرطوم) يتشرفون بعبق المكان الذي أعلن فيه الاستقلال .

عن editor

شاهد أيضاً

8

وزير التجارة: فتح باب الإستيراد لتجنب حدوث ندرة للسلع

الخرطوم 8 مايو 2018م – أكد وزير التجارة حاتم السر على فتح باب الاستيراد للسلع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *