الرئيسية / الاخبار / الأسرة والمجتمع / الدولب تؤكد إستمرارية حملة( ومن أحياها) وسنار تدشن حملتها في منتصف أكتوبر الجاري
30819

الدولب تؤكد إستمرارية حملة( ومن أحياها) وسنار تدشن حملتها في منتصف أكتوبر الجاري

الخرطوم 2 أكتوبر 2017م – أكدت وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية الاستاذة مشاعر الدولب أهمية إستمرار حملة( ومن أحياها ) لخفض أسباب وفيات الأمهات والأطفال وتعزيز الشراكات لمعالجة.كافه المهددات الاجتماعية في المجتمع .
ورحبت الوزيرة لدى لقائها بمكتبها صباح اليوم بوزير الشئون الاجتماعية بولاية سنار الأستاذ يوسف رمضان محمد الحسن بالدعوة التي وجهت لها لحضور فعاليات احتفالات الولاية بتدشين الحمله في السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري
وقد حثت الوزيرة مع الوزير ايضا العديد من القضايا ذات الشأن الاجتماعي وعلى رأسها دمج كافةالشرائح المختلفة في مجالات التنمية وتمكين المعاقين وإكتمال خطوات التأسيس والمعدات للأشخاص ذوي الإعاقة .
كما تناول الاجتماع مشروع التغطية الشاملة للتأمين الصحي وتوفير كافه الخدمات الضرورية ووضع الخطط والمبادرات لزيادة نسبة التغطية السكانية بالولاية لاستيعاب أكبر عدد من الأشخاص والقطاعات المختلفة في مظلة التأمين الصحي .
وتطرق الإجتماع إلى المجهودات الجارية الآن في إطار برنامج شامل للامان الاجتماعي ضمن مشروعات سبل كسب العيش وانتخاب وتعديل بعض المشروعات التي سيجري تنفيذها بالولاية في المحليات الأشد فقراً .

عن editor

شاهد أيضاً

493

سعر أوقية الذهب يسجل1304.86 دولاراً

الخرطوم 15 أكتوبر2017م – سجل سعر أوقية الذهب في التداولات العالمية اليوم الاثنين 1304.86 دولاراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *