أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / الأسرة والمجتمع / بدء التجهيزات لتوفير خراف الاضحية لعمال ولاية الخرطوم للعام 2017م
389

بدء التجهيزات لتوفير خراف الاضحية لعمال ولاية الخرطوم للعام 2017م

الخرطوم 1 أغسطس2017م – كشف الاستاذ هاشم التوم عبدالله رئيس اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم عن بدء الإستعدادات والتجهيزات لتوفير خراف الاضحية لعمال الولاية والذي يعتبر أحد المشاريع الخدمية الهامة التي يقدمها اتحاد عمال الخرطوم في خطته الاستراتيجية لتخفيف أعباء المعيشة عن العاملين .
وأشارالاستاذ هاشم التوم رئيس اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم في تصريح الى أن نجاح هذا المشروع كان جليا في عيد الاضحى المبارك للعام 2016م، بزيادة في اعداد خراف الاضحية قاربت نسبتها مئة في المئة عن العام الاسبق، وان الاتحاد بالتعاون مع محفظة قوت العاملين ببنك العمال الوطني طور هذا المشروع بتحسينه المستمر لشروط عطاء توفير الخراف من حيث النوع والحجم و اماكن التوزيع للعمال بالمحليات السبع بالولاية .
وأردف قائلا ان الاتحاد يستفيد من القوة الشرائية الكبيرة للعمال في توفير اسعار اقل من سعر السوق المحلي، مشيراً إلى إعتماد ولاية الخرطوم العام السابق سعر خراف اتحاد عمال الخرطوم كمؤشر سوقي لاسعار خراف الاضحية بالولاية.
وبشّر هاشم عمال ولاية الخرطوم بان مشروع خراف الاضحية لهذا العام سيكون أيضا بدون مقدم وفترة سماح وباقساط مريحة.
وفي ختام حديثه شكر والي ولاية الخرطوم الفريق أول مهندس ركن عبدالرحيم محمد حسين لرعايته لهذا المشروع الحيوي وامتدح دور وزارة المالية والاقتصاد وشئون المستهلك الضامن المالي للمشروع لدى بنك العمال الوطنى .

عن editor

شاهد أيضاً

35387

وزير الدولة بمجلس الوزراء يترأس الاجتماع التحضيري للاجتماع الحادي عشر لمديري الأجهزة الإحصائية الأفريقية للعام 2017م

الخرطوم 20 أغسطس 2017 م – ترأس السيد عثمان أحمد فضل واش وزير الدولة بمجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *