أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / مدرب الأرجنتين: المنتخب ميسي وأي 10 لاعبين
CHICAGO, IL - JUNE 10:  Lionel Messi #10 of Argentina celebrates his second goal against Panama during a match in the 2016 Copa America Centenario at Soldier Field on June 10, 2016 in Chicago, Illinois. Argentina defeated Panama 5-0.  (Photo by Jonathan Daniel/Getty Images)
CHICAGO, IL - JUNE 10: Lionel Messi #10 of Argentina celebrates his second goal against Panama during a match in the 2016 Copa America Centenario at Soldier Field on June 10, 2016 in Chicago, Illinois. Argentina defeated Panama 5-0. (Photo by Jonathan Daniel/Getty Images)

مدرب الأرجنتين: المنتخب ميسي وأي 10 لاعبين

اعتبر المدرب الجديد لمنتخب الأرجنتين خورخي سامباولي، أن النجم ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد الذي لا يمكن استبداله في المنتخب.
وأجاب سامباولي في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، على سؤال حول اللاعبين الأساسيين في المباريات المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، قائلا: “الأساسي الوحيد هو ميسي، والفريق يعتمد عليه”.
وعن مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أغويرو، أكد سامباولي أن “له نفس حظوظ اللاعبين الآخرين”.
وبعد تعيينه في يونيو الماضي على رأس المنتخب، استغنى سامباولي عن أغويرو في المباراتين الوديتين ضد البرازيل (1-صفر) وسنغافورة (6-صفر).
وأكد سامباولي أن كلا من المباريات الأربع الأخيرة تشكل “نهائيا” بالنسبة لمنتخب “راقصي التانغو”، الذي تحتل حاليا المركز الخامس بعد البرازيل التي تأهلت للمونديال بالفعل، وكولومبيا والأوروغواي وتشيلي.

عن editor

شاهد أيضاً

35387

وزير الدولة بمجلس الوزراء يترأس الاجتماع التحضيري للاجتماع الحادي عشر لمديري الأجهزة الإحصائية الأفريقية للعام 2017م

الخرطوم 20 أغسطس 2017 م – ترأس السيد عثمان أحمد فضل واش وزير الدولة بمجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *