الرئيسية / الاخبار / وكيل الخارجية يلتقي بمدير المكتب القطري لبرنامج الغذاء العالمي بالسودان
وكيل الخارجية

وكيل الخارجية يلتقي بمدير المكتب القطري لبرنامج الغذاء العالمي بالسودان

الخرطوم 19يونيو 2017 م – استقبل وكيل وزارة الخارجية السفير عبد الغني النعيم عوض الكريم، بمكتبه اليوم ماثيو هولينجوورث ،مدير المكتب القطري لبرنامج الغذاء العالمي بالسودان والمنسق المقيم للشؤون الانسانية بالانابة . وتم خلال اللقاء استعراض التعاون المتواصل بين السودان وبرنامج الغذاء العالمي .
وأثنى الوكيل على خطة العمل الاستراتيجية الخاصة بالسودان والتي أجازها المجلس التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي بروما مؤخرا للعامين 2017 – 2018 بتكلفة قدرها 593 مليون دولار.
وأعرب الوكيل عن تقديره للنهج الايجابي لبرنامج الغذاء العالمي وتوافقه مع رؤية الحكومة السودانية في ضرورة التوجه الى التنمية والانتاج.
واشار الى أن التعاون القائم على أسس موضوعية دائما ما يحقق نتائج أفضل وأبلغ أثرا، مشيراً الى أن السودان ماض في تعزيز السلام والاستقرار عبر الحوار والتفاوض السياسي.
واطلع ممثل برنامج الغذاء العالمي الوكيل على نتائج الزيارة التي قام بها برفقة المنسق المقيم للشؤون الانسانية وممثل اليونيسيف بالسودان الى كل من بروكسل (مفوضية الاتحاد الأوربي) ولندن وقال انها هدفت الى دعوة مجتمع المانحين للنظر الى الأوضاع في السودان بموضوعية ودعم الجهد التنموي بالبلاد انفاذا لأهداف التنمية المستدامة وعدم الانصراف عن دعم معالجة التحديات القائمة في مجال العمل الانساني خاصة تلك المتعلقة بمجموعات اللاجئين التي يستقبلها السودان من جنوب السودان وغيره من دول الاقليم.

عن editor

شاهد أيضاً

30043

المكتب القيادي للوطني بشرق دارفور يجيز تعديلا في هياكله الداخلية

الضعين 15أغسطس 2017 م – أجاز المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية شرق دارفور في إجتماعه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *