أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / ميزتان جديدتان في “فيسبوك لايف”
LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 28:  A journalist uses their phone to report live from a joint press conference held by British Prime Minister Theresa May (R) and Polish Prime Minister Beata Szydlo at 10 Downing Street  on November 28, 2016 in London, England. Mrs Szydlo is expected to discuss a number of issues with Mrs May including the future of Polish citizens after Brexit.  (Photo by Peter Nicholls - WPA Pool /Getty Images)
LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 28: A journalist uses their phone to report live from a joint press conference held by British Prime Minister Theresa May (R) and Polish Prime Minister Beata Szydlo at 10 Downing Street on November 28, 2016 in London, England. Mrs Szydlo is expected to discuss a number of issues with Mrs May including the future of Polish citizens after Brexit. (Photo by Peter Nicholls - WPA Pool /Getty Images)

ميزتان جديدتان في “فيسبوك لايف”

أضاف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشر “فيسبوك لايف”، لمنح المستخدم قدرة أكبر على التحكم بالخدمة التي أثارت الكثير من الانتقادات.
والميزة الأولى تتيح للمستخدم الدخول في دردشة مع من يختاره من الأشخاص أثناء البث المباشر، وفق ما أورد موقع “the next web”، التقني الأربعاء.
وأشار إلى أن هذه الميزة ابتكرت لتقليل الوقت الذي يمضيه المستخدم في الرد على تعليقات مشاهدي البث، مشيرا إلى أن التعليقات عليه تكون أعلى بـ10 مرات من الوضع الطبيعي.
وحسب الموقع التقني، فإن هذه الخاصية قد جرى اختبارها في دول عدة، ومن المتوقع إطلاقها في وقت قريب، مشيرا إلى أنها خصصت للشخصيات العامة.
كما اضاف” فيسبوك” ميزة أخرى أطلق عليها “live with”، وذلك لتساعد المستخدم على دعوة أصدقاء من الدخول في بث مباشر مشترك، بعد أن كانت محصورة في الصحفات العامة.
وشهدت خدمة “فيسبوك لايف” جرائم تنوعت بين الاعتداء الجنسي وجرائم القتل، الأمر الذي أثار انتقادات واسعة النطاق مما دفع الموقع للتعهد بالسيطرة على ذلك.

عن editor

شاهد أيضاً

35396

معتز موسى يعلن عن قيام محطتي توليد كهربائى بقري وبورتسودان لانتاج850 ميقاواط

الخرطوم 21 أكتوبر 2017 م – أعلن الاستاذ معتز موسي وزير الموارد المائية والري والكهرباء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *