الرئيسية / الاخبار / مواجهة نارية بين تشلسي ومان سيتي في البريميرليغ
during the Premier League match between Manchester City and Chelsea at Etihad Stadium on December 3, 2016 in Manchester, England.
during the Premier League match between Manchester City and Chelsea at Etihad Stadium on December 3, 2016 in Manchester, England.

مواجهة نارية بين تشلسي ومان سيتي في البريميرليغ

تشهد الجولة 31 من البريميرليغ، الأربعاء، مواجهات نارية، قد يتقرر فيها مصير العديد من الفرق التي تتنافس على اللقب أو مقاعد دوري الأبطال، أو مراكز تفادي الهبوط.
ويستضيف تشلسي المتصدر مانشستر سيتي في قمة الجولة، في مباراة قد تعني الكثير للمتصدر الذي يمشي بخطى واثقة للفوز بلقب الدوري. أما مان سيتي، فيسعى إلى تحقيق الفوز للمحافظة على مركزه بين الأربعة الكبار والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين والذي انتهى بفوز تشلسي 3-1، كان قد شهد شجارا عنيفا في نهاية المباراة، أسفر عن إيقافات للاعبي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو وفيرناندينو.
وسيحل ملاحق تشلسي الرئيسي نادي توتنهام هوتسبر ضيفا على فريق سوانسي سيتي الذي يصارع الهبوط. ويسعى توتنهام للفوز على أمل تعثر تشلسي في مباراته القوية أمام مانشستر سيتي، حيث تفصله 7 نقاط عن الصدارة.
وسيواجه أرسنال المتعثر غريمه ويست هام يونايتد في دربي لندني خالص. وسيسعى أرسنال السادس للفوز كي يتسلق إلى لمركز الخامس، مستغلا تعادل مانشستر يونايتد الثلاثاء. وتأتي المباراة وسط ضجة كبيرة حول مستقبل مدرب الفريق أرسين فينغر، الذي يطالبه الكثيرون بالاستقالة بعد سلسلة من النتائج السيئة.
وفي المباريات الأخرى، يستضيف ليفربول بورنموث، في مباراة تبدو سهلة نسبيا وسيسعى فيها “الحمر” لتعزيز موقعهم في المركز الثالث.
كما تشهد الجولة مواجهة نارية في القاع بين هال سيتي وميدلزبورو، قد تحدد بشكل كبير صراع الهبوط.

عن editor

شاهد أيضاً

493

سعر أوقية الذهب يسجل1304.86 دولاراً

الخرطوم 15 أكتوبر2017م – سجل سعر أوقية الذهب في التداولات العالمية اليوم الاثنين 1304.86 دولاراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *