أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / برشلونة يهزم ريال مدريد في “الكلاسيكو المالي”
A picture taken on December 15, 2015 shows (From L) images of Barcelona's Brazilian forward Neymar, Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo and  Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi, reflecting into the Ballon d'Or 2015 trophy displayed at the Mellerio jewelery workshops in Paris.
The Ballon d'Or 2015, Fifa's annual football award given to the male player considered to have performed the best in the previous calendar year, will be awarded on January 11, 2016 during a gala event in Zurich. / AFP / FRANCK FIFE        (Photo credit should read FRANCK FIFE/AFP/Getty Images)
A picture taken on December 15, 2015 shows (From L) images of Barcelona's Brazilian forward Neymar, Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo and Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi, reflecting into the Ballon d'Or 2015 trophy displayed at the Mellerio jewelery workshops in Paris. The Ballon d'Or 2015, Fifa's annual football award given to the male player considered to have performed the best in the previous calendar year, will be awarded on January 11, 2016 during a gala event in Zurich. / AFP / FRANCK FIFE (Photo credit should read FRANCK FIFE/AFP/Getty Images)

برشلونة يهزم ريال مدريد في “الكلاسيكو المالي”

28 مارس 2017م – كومون : أظهر تصنيف حديث لأغلى لاعبي كرة القدم في العالم على مستوى الأجر محافظة البرتغالي كريستيانو على موقعه في الصدارة بعدما وصلت مداخيله في موسم 2016 – 2017، إلى 95.3 مليون دولار في السنة.
وجاء لاعب برشلونة، ليونيل ميسي، ثانيا في التراتيب بمداخيل وصلت إلى 83.10 ملايين دولار، بحسب قائمة مجلة “فرانس فوتبول”.
أما اللاعب البرازيلي في برشلونة، نيمار، فتبوأ المركز الثالث في الموسم، ووصلت مداخيله إلى 60.29 مليون دولار، متبوعا بالويلزي اللاعب في ريال مدريد غاريث بيل، الذي بلغت مداخيله 44.5 مليون دولار.
وتبوأ الأرجنتيني، إيزيكيل لافيزي، المرتبة الخامسة بمداخيل تقارب 31.9 مليون دولار، بفضل لعبه في فريق هبي فورتيون الذي يخوض منافسات الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.
وبذلك يهزم برشلونة منافسه ريال مدريد في “الكلاسيكو المالي” أو إجمالي أجور لاعبيه بقيمة 143.3 مليون دولار للاعبين اثنين في الفريق الكاتالوني مقابل 139.8 مليون دولار للاعبين آخرين في الفريق الملكي.
أما على مستوى التدريب، فوجدت المجلة أن المدرب الفني لفريق مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، أفضل المدربين أجرا في العالم، بالنظر إلى بلوغ أجره 30.4 مليون دولار في الموسم.
واستندت “فرانس فوتبول” في تصنيفها، إلى الأجور التي يحصل عليها اللاعبون من نواديهم، فضلا عن المكافآت التي يجري تخصيصها لهم، وما يدرونه من قيامهم بالإعلانات التجارية.

عن editor

شاهد أيضاً

5239

مجلس الوزراء يجيز سياسات واستراتيجية العلوم والتقانة والابتكار

الخرطوم 22يونيو2017 م – أجاز مجلس الوزراء في إجتماعه الدوري اليوم برئاسة الفريق أول ركن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *